الأسهم للتجارة الدمى كيفية الاستفادة من التداول


الأسهم للتجارة الدمى: كيفية الاستفادة من التداول الكسيس A. على 2010-07-31 2 مفتاح النجاح (ومربحة) لتداول الأسهم هو فهم كيفية عمل السوق. إذا كنت مبتدئ الذي يفتقر الى الخبرة والفهم لاتخاذ قرارات مدروسة، ثم إنكم غادر مع خيارين: التخمين (أي ليس فكرة جيدة)، أو الأفضل من ذلك تبدأ مع بعض النصائح تجارية مهنية. أنا شخصيا أعتقد أن بدلا من أن أجعل لي الحظ الخاص وتفضل في محاولة لمعرفة من أفضل. لذلك، لمساعدتي، وربما البعض منكم تجنب بعض الأخطاء المكلفة، لقد وضعت قائمة من النصائح لتداول الأسهم أن نأخذ في الاعتبار كما تذهب إلى أسفل الطريق نحو المشاركة بنجاح في سوق الأسهم. الأسهم للتجارة الدمى: كيفية الاستفادة من التداول هل أعجبتك هذه المقالة؟ الاشتراك! ditchtheboss 2 سبتمبر 2010 في 01:52 أنا أحب نصائحك، وأنهم جميعا معنى وأي مبتدئ يجب متابعتها. وصحيح بالتأكيد، كان بتعليقاتك بخصوص أجهزة الكمبيوتر لي مشاكل من قبل مع صافي البنك. أعتقد أن أفضل شيء نفعله هو أن ننتظر ونرى ما اذا كان قد ذهب هذه الصفقة من خلال أم لا. فمن الأفضل أن ننتظر بعد ذلك لشراء أكثر أنك أصلا، أو أسوأ من ذلك، لشراء الأسهم الخطأ. دارين 10 أغسطس 2011 في 02:40 أنا أحب الموقع، انا تاجر عاطفي نفسي، والبحث دائما عن سبل لزيادة العائد، ووضع بضعة دولارات في جيبي. لقد خلق waystoincreaseincome، كنقطة focual للتجارة وأنواع أخرى من المدرة للدخل الأفكار. شكرا جزيلا، وإنني أتطلع إلى مزيد من المعلومات.

Comments