قضايا حقوق مع بنك ستاندرد تشارترد ( scb) التداول عبر الانترنت


قضايا حقوق مع بنك ستاندرد تشارترد (SCB) التداول عبر الانترنت وكانت ستاندرد تشارترد أواخر الى مكان الحادث وساطة سنغافورة ولكن جذبت الكثير من المستثمرين الافراد مع الدنيا بدون عمولة صفر رسوم الحضانة رسوم منخفضة ولكن هل يمكن أن يؤدي التعامل مع بنك التسليف والادخار المكالمات النقدية / قضايا حقوق؟ تبين إذا كنت تنوي الاحتفاظ بمخزون مع بنك التسليف والادخار على المدى الطويل أنه يتعامل مع الواقع قضايا حقوق جيدا. لماذا هذا الموضوع من وقت لآخر، والأسهم التي كنت عقد في حساب بنك التسليف والادخار الخاص بك تحتاج إلى تمويل إضافي آخر من العاصمة حصل خلال الاكتتاب العام. الأسهم يمكن رفع أي ديون أو جمع المزيد من الأموال، والقضايا الأخيرة يجري الحقوق. قضايا حقوق يعطي المساهمين الحاليين الحق في زيادة عدد سهمه خلال استثمار المزيد من المال في شراء اضافة الى ان له حصة الأصلي. إذا كان المستثمر لا ترغب في، وانه يمكن ببيع حقوق لدرجة أنه لن تضعف بعد قضايا حقوق. قضايا حقوق شائعة جدا بين رأس المال الشركات توزيع أرباح مكثفة أو العالية مثل صناديق الاستثمار العقاري والمرافق العامة. إذا كنت مستثمرا الأرباح مع المدرة للدخل الأسهم مثل صناديق الاستثمار العقاري والمرافق، هل تريد أن تعرف ما إذا كان بنك التسليف والادخار يعالج هذا بشكل جيد. ذهبت مؤخرا من خلال إصدار أسهم حقوق أولوية مع LMIR وترغب في مشاركتها مع القراء تجربتي. كيف بنك التسليف والادخار يختلف عن عقد CDP سهم الفرق هنا هو أن بنك التسليف والادخار هو نوع من حساب المرشح مما يعني أنك لن تحصل على خطابات العمل للشركات وكأنك إذا أسهمها التي عقدت تحت CDP تمثل عادة. على هذا النحو، فلن تلقى رسالة تخبرك لماذا LMIR يريد المزيد من المال الخاص بك، ما هو فيه لحاملي الأسهم الحاليين وكل المواعيد الهامة. عند إقفال التداول الاستحقاقات الحقوق، سوف تحصل على مكالمة من بنك التسليف والادخار تسألك ما إذا كنت ترغب في تناول الحقوق. معرفة التواريخ المهمة بشكل جيد كما كنت على علم من التواريخ الهامة، يصبح من المهم بالنسبة لك أن تتبع من التواريخ الهامة. من المهم أن تفعل ذلك لأن كنت تريد أن تعرف عندما LMIR تذهب حقوق السابقين وقطرات من سعر لسعر TERP كنت تريد أن تعرف عند بدء التداول في الحقوق إذا كنت ترغب في بيع حقوق إذا كنت لا ترغب في المشاركة في قضية حقوق أو إذا كنت تشعر حقوق رخيصة يمكنك شراء حقوق عندما بالقرب من استحقاقات حقوق وآخر تاريخ ووقت يمكنك قبول الحقوق. إذا غاب هذا التاريخ لن تكون قادرة على المشاركة. خدمة بنك التسليف والادخار أنا لا تملك أي أسهم LMIR سابقا، لذلك اضطررت لشراء حقوق بين 10 إلى 18 نوفمبر وحصلت عليها بمتوسط ​​سعر 0،04 $ الذي جعل بلدي متوسط ​​السعر 0،35 $. سواء قمت بشراء حقوق أو كنت تملك الأسهم قبل 10 نوفمبر، وبنك التسليف والادخار خدمة العملاء بالاتصال بك أن أسألك ما إذا كنت ترغب في تناول حقوق ما إذا كنت ترغب في الاشتراك في حقوق الزائدة الآن هنا هو الأشياء أن نلاحظ: بعد انتهاء الاستحقاق، تأكد من مراقبة الهاتف المحمول لبنك التسليف والادخار لن يكون لها سوى نافذة صغيرة للاتصال بك. تلقيت مكالمة على 19 في 10:00 تقول لي بأنني في حاجة للرد 12:00 في ذلك اليوم وكنت في اجتماع دون هاتفي! تأكد من أن تعرف ما إذا كان يحق لك الحصول على الحقوق الزائدة. الشخص خدمة العملاء قد تكون الخبرة في معرفة ذلك ولكن إذا كنت تعرف يحق لك ما تحتاجه لتحقق معهم. افتراضيا خدمة العملاء شخص إرادة أثار ذلك لك إذا كنت يحق لهم الاستفادة منها. وتجدر الإشارة إلى أن لأنني لا تملك أسهم في الأصل لا أستطيع الاشتراك في حقوق الزائدة. واستغرق مدير علاقة لي لشرح هذا لي. بمجرد اتخاذ القرار الخاص تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من التمويل في حساب بنك التسليف والادخار تسوية لشراء الحقوق والحقوق الزائدة. وهذا ينطبق نفس كل ما تبذلونه من شراء حصة الطبيعي تحت بنك التسليف والادخار. قد يكون أسهم في وقت متأخر من الظهور على حساب التداول الخاص بك بنك التسليف والادخار. الألغام أظهر فقط حتى على 6TH ديسمبر، بعد 1 يوم بدأ التداول على 5. استنتاج أرجو أن أكون قدمت لك معلومات كافية عن كيفية معالجة هذه الوساطة فريدة قضايا حقوق. انها ليست في الحقيقة الكثير من المتاعب أشعر ولكن لمجرد محبط أن لديهم سوى نافذة صغيرة للحصول على طلبك. أركض حرة توزيعات سنغافورة الأسهم المقتفي. It160. يحتوي على توزيع أرباح الأسهم أعلى في سنغافورة على حد سواء القيادية والأسهم عالية الغلة التي هي كبيرة لارتفاع العائد الاستثمار. لا تتبع بلدي توزيع اسهم المقتفي والتي يتم تحديثها nightly160. هنا .

Comments